أهلاً وسهلاً زائرنا الكريم...
نود منك الآن أن تقوم بالتسجيل,لأنه من الممكن أن يكون الموضوع الذي أعجبك يحتوي على رابط, ورؤية الروابط غير متاحة إلا للأعضاء..
بكل الأحوال تشرفنا بزيارتك...
معلوماتك الخاصة

IP

دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» تعديل الاكس بوكس و البلاى ستيشن 3 و بيع جميع العاب الكونسولز
الجمعة مارس 22, 2013 8:58 pm من طرف mga2005

» تعديل الاكس بوكس و البلاى ستيشن 3 و بيع العاب كمبيوتر و كونسولز
الأربعاء مارس 13, 2013 9:40 pm من طرف mga2005

» مجموعه سهرات طرب لمجموعه من النجوم
الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 11:42 pm من طرف DADDOU11

» مكتبة فيديو تعليم الفوركس من البداية حتى الاحتراف..Learn Forex
الجمعة أكتوبر 19, 2012 9:32 am من طرف mga2005

» درس تعليم فوركس عبر الانترنت من البداية الى الاحتراف كاملا مجانا من اف اكس ارابيا
الجمعة أكتوبر 19, 2012 4:14 am من طرف mga2005

» الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD
الخميس أكتوبر 18, 2012 4:13 pm من طرف mga2005

» درس تعليم فوركس عبر الانترنت من البداية الى الاحتراف مجانا من اف اكس ارابيا فى رمضان
السبت يوليو 21, 2012 6:56 am من طرف mga2005

» المرجع الكامل فى تعليم لغة MQL4 مترجم حصرياً ( مـتـجـدد )
السبت يونيو 16, 2012 4:59 am من طرف mga2005

»  اكبر مسابقة فوركس فى الوطن العربى..اربح 50% اكثر..بجوائز 30 الف دولار كاش!!
الخميس يونيو 07, 2012 10:16 pm من طرف mga2005

أسرع و انضم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Alone
 
asmaa
 
farah
 
RA7EM SALE7
 
imane
 
@UO$ @L $$@L7
 
نور الهدي28
 
maryem
 
rose tears
 
snow_white
 

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 159 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ramiho73 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2080 مساهمة في هذا المنتدى في 1058 موضوع
تصويت

ساعدونا في تقييم المنتدى من الناحية الشكلية

 
 
 
 

استعرض النتائج


widget

الطيبه بهالزمن ماتنفع صدقوني

اذهب الى الأسفل

الطيبه بهالزمن ماتنفع صدقوني

مُساهمة من طرف farah في الأربعاء يناير 12, 2011 10:21 pm

تعبت من دنيا إذبحتني
كلت من لحمي وعذبتني
لا هي اللي م الهنا عطتني
من الحب والحنان إحرمتني
من إاللي أبيه أمنعتني
سقيت من قهرها وذلتني

أعطيهم من الحب والطيبه
وعلى نياتي انا رحيمه
فجأه ألقى قلوب خبيثه
تعطيني كلمات خسيسه
وأنا أبتسم وأكون حبيبه
مادريت أن نيتهم دسيسه
تخبي لي أكواخ عظيمه
فيها وحوش رهيبه
نظرت فيهم نظره غريبه
ليه الطعون وانا معكم حبيبه
قولوا لي وش سويت وانا لكم قريبه

شكيت لهم وياليتني ماشكيت
بحبه إنخدعت وظنيت
إنه بيكون وليفي بالبيت
لكن إكتشفته وبكيت
ليه تقهرني وتذلني انا وش سوييت
عطيتك اللي تبيه وما جفيت
ووقفت معك في غربتك وسليت
قلبك وعقلك وكل ماهويت
هذا جزاي يالخادع فيما عطيت
جرحت القلب وانا بهمي كسيت
أنا إنسانه إفهمها ولا ماوعيت
خسيت ياللي تجرحني خسيت

الطيبه ياناس بهالزمن ماتنفع صدقوني
إجرحوني وعطيتهم قلبي وعذبوني
كسروا دنيتي بيدينهم ورموني
للكلاب الموحشه لأجل ينهشوني
وش جنيت لهم بحياتي عشان يذلوني
آآه يازمن غدار لمت ياناس لاتلوموني
شفت الهموم الكاسيه والعذاب بعيوني




farah
مشرف
مشرف

الحمل

عدد المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الطيبه بهالزمن ماتنفع صدقوني

مُساهمة من طرف asmaa في الأربعاء يناير 12, 2011 10:45 pm

والله وصدقتي يلي طيب بها الزمن بينظروا إليه على إنوا ضعيف، صارت الطيبة مقياس للضعف مو بينظروا إليها على أنها طيبة

asmaa
مشرف
مشرف

السرطان

عدد المساهمات : 489
تاريخ التسجيل : 13/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الطيبه بهالزمن ماتنفع صدقوني

مُساهمة من طرف imane في الخميس يناير 13, 2011 3:38 am

صح الطيبة صارت مثل الضعف في هذا الوقت لكن لا يجب أن نتخلى على هذا الخلق النبيل.
avatar
imane
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

الجدي

عدد المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الطيبه بهالزمن ماتنفع صدقوني

مُساهمة من طرف asmaa في الخميس يناير 13, 2011 5:01 am

أكيد ما لازم نتخلى عنها حبيبتي، بس المهم اعرفي مع مين بدك تكوني طيبة
بحيث المثل بيقول إذا أنت أكرمت الكريم ملكته، وإذا أنت أكرمت اللئيم تمردا
اعرفي كيف تعاملي كل واحد ع حسب ما كيف لازم يتعامل

asmaa
مشرف
مشرف

السرطان

عدد المساهمات : 489
تاريخ التسجيل : 13/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى